منتدى رياضيات كفر الشيخ

منتدى للتواصل و الحوارالهادف والمناقشة وتبادل الخبرات بين موجهي ومعلمي ودارسي الرياضيات
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسالة هندسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gamal ali
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: مسالة هندسة   الجمعة 30 يناير 2009, 2:04 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 59
الموقع : http://kmath.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسالة هندسة   الجمعة 30 يناير 2009, 7:51 pm

الأخ الأستاذ/ جمال
شكرا على التمارين الرائعة
والموقع اللي بتجيب منه المسائل دي أنا عارفه
ومليان مسائل عايزة واحد فاضي
ومش حنلاحق عليك طول بالك علينا شويه لغاية الأعضاء ما يكتروا شويه
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kmath.yoo7.com
gamal ali
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسالة هندسة   السبت 31 يناير 2009, 2:44 am

استاذي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وحضرتك بكل صحة وسلامة
واليك المثل الرياضياتي القائل " ضع علي المائدة كثيراً من التمارين تجد عليها كثرة المعازيم ( اقصد المدرسين ) "
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gamal ali
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: اليكم الحل   السبت 28 فبراير 2009, 3:09 am

حل هذا التمرين علي الرابط التالي
ارجو من الله عز وجل ان اكون قد وفقت في رفع الحل اليكم
http://www.a7bk-a-up.com/img1/gKu61677.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
barhoma37
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 54
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسالة هندسة   الأحد 25 أبريل 2010, 10:50 pm

ممكن حد يضع لنا اسماء مواقع على تمارين صعبة وتحتاج تفكير وتكون متميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
somer
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 35
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسالة هندسة   الجمعة 28 أكتوبر 2011, 9:08 pm

اكيد عندك موقع خاص بالتمارين الصعبه

الا وهو موقع ماث رمز

www.mathramz.com

مع تقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسالة هندسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضيات كفر الشيخ :: المنتديات العامة :: ركن المسائل الصعبة وحلولها-
انتقل الى: